الابتكارصعب، لكن لدينا مجموعة من الأدوات التي نريد مشاركتها معك لمحاولة جعل رحلتكالتجارية أكثر سلاسة ونجاح.
1
أنت تجلس في مقعد المحلفين وتحتاج إلى إعطاء فكرة عمل تجارية ”الموافقة“ أو ”عدم الموافقة“. ستساعدك هذه الأداة في تحديد الفكرة التي ستعطيك الضوء الأخضر
.فيما يلي ستة عشر تحيزًا معرفيًا يجب البحث عنها والتي تؤثر على عملية الإبداع والابتكار. يمكن أن تنشأ هذه التحيزات من التحيزات الشخصية إلى ديناميكيات المجموعة والسياسة وغيرها
.نظرة عامة كاملة عن برامج الابتكار: أنت تحدد الفوائد التي تتوقعها من استراتيجية الابتكار الخاصة بك، وستظهر لك مصفوفة الابتكار أنسب برنامج لتنشيطه
.تم تصميمه لمساعدتك في تحليل قدرات الابتكار الحالية ورحلة المشروع وثقافة الابتكار
.أداة «لمعالجة» جميع المعلومات الهامة حول مشاريع الابتكار الخاصة بك و «ترجمة» مشاريع الابتكار الخاصة بك إلى عناصر قابلة للتخطيط، أو «دوائر» لاستخدامها على خريطة محفظة الابتكار
.مجموعة من الأسئلة لطرح أصحاب المصلحة الرئيسيين للتحقق من صحة الحل الخاص بك
إطار بسيط لمواءمة الأهداف الاستراتيجية التي يجب أن تسعى إليها مشاريع الابتكار الخاصة بك
.استخدم هذه الأداة لرسم خريطة وتوضيح مسؤوليات وأهداف شراكتك مع الشركات الناشئة
اكتشف سلوك المستهلكين وقم بتحليل مدى تداخل عرض القيمة الخاص بك مع احتياجات المستهلك
.يسلط هذا الملصق الضوء على تسع تحيزات حرجة تؤثر على القرارات المتعلقة بالصحة. سيساعد فهمها على زيادة نجاح الحلول والتدخلات الخاصة بك
No Results found
Our team is working on expanding our tools. In the mean time, you can select a different tag.